Sabtu, 21 April 2018

سيكون XYO أحدث نظام أوراكل بسبب مفهومين أساسيين: الأصل وإثبات الأدلة.


XYO ...؟
ستكون شبكة XYO هي أوراكل الأخيرة بسبب مفهومين أساسيين قدمهما كل من: الأصل وشهادة الإثبات. يضمن مفهوم Bound Witnesses وجود مكونين مختلفين لشبكة XYO في نفس المكان في نفس الوقت. يضمن إثبات المنشأ أن المعلومات التي يقدمها المكون صالحة ومقاومة للتزييف. تتوفر معلومات كاملة حول المفهومين على الورقة البيضاء شبكة XYO.

إن العقود الذكية ، مثل تلك المستخدمة من قبل Ethereum و cryptocurrencies الأخرى ، ستغير جوهريًا الطريقة التي نتفاعل بها ونقوم بأعمالنا ، وتبسط العمليات ، وتقلل من المخاطر وتقطع الوسطاء. أحد الأشياء المفقودة لجميع منصات العقد الذكي هو أفضل طريقة لإثبات أن شيئًا ما أو شخصًا ما في مكان معين في وقت معين. السلطة ، وفقدان الثقة والأدلة اللامركزية من أوراكل أمر لا غنى عنه لقبول فكرة العقود الذكية من قبل التيار الرئيسي في العالم.

تقديم دليل موثوق على الموقع يمكن أن يغير العالم. فيما يلي بعض الطرق التي ستؤدي بها شبكة XYO إلى تعطيل الصناعة الحالية.

تشجع شبكة XYO إعداد تقارير الموقع وإيداع الكتب ، ومنح XYO Token للعُقد الموجودة على الشبكة. على سبيل المثال ، عندما يجتمع مرسل بريد ميل آخر ، مثل برنامج تشغيل UPS ، مع عقدة شبكة XYO على المسار ، ستقوم العقدة بتسجيل دفتر الشبكة XYO للأرشفة. يستخدم استخدام cryptoeconomics بهذه الطريقة ميزة أساسية لتكنولوجيا blockchain - إنه نظام لا يمكن الوثوق به وبلامركزيته. وهذا يعني أنه يمكنه تقديم مستويات تحقق وموثوقية من جهات خارجية لا يمكن لنظام التتبع الحالي توفيرها.

مشكلة

وفقا لدراسة حديثة نشرتها كومكاست ، فإن أكثر من 30٪ من الأمريكيين لديهم رزم مسروقة من الفناء أو الباب [1]. مع استمرار نمو حصة سوق التجارة الإلكترونية ، ستصبح هذه المشكلة أكثر شيوعًا. جربت شركة Megasites ، مثل Amazon ، العديد من الحلول التي تقدم خدمات التسليم الموثوقة والآمنة كخدمة عالية الجودة لعملائها.

حل

باستخدام شبكة XYO و XYO tokens ، يمكن للشركة تقديم كتب تتبع مستقلة في كل خطوة من خطوات التقدم ، بدءًا من مركز الشحن وتنتهي بتسليم آمن للحزم في منزل العميل. وباعتبارها نظامًا موثوقًا ولا مركزيًا ، توفر XYO Network تأكيدًا مستقلاً ليس فقط لتسليم الحزم ، ولكن أيضًا تاريخ الشحن الإجمالي. كما يسمح للبائعين أو مواقع التجارة الإلكترونية بتقديم مدفوعات التسليم ، وذلك باستخدام عقود Ethereum الذكية لحماية المشترين من الاحتيال أو الخسارة.

كيف يعمل

عندما يكمل العميل الطلب ، يتم إنشاء عقد Ethereum ذكي ، والذي يطلق دفعة البائع بعد التسليم الناجح للمنتج الذي تم شراؤه. سوف تحتوي الشحنة على XYO Network Sentinel ، وهو جهاز إلكتروني منخفض التكلفة يسجل التفاعلات مع الأجهزة الأخرى على شبكة XYO في كتاب blockchain الخاص بها. كما تقوم أجهزة شبكة XYO الأخرى بتخزين تفاعلاتها مع الحزم المرسلة. سيتم التحقق من كل تفاعل من هذه التفاعلات بشكل مستقل ، مما يوفر شبكة أمان موقع تمدد إلى نقطة بداية التسليم. عندما تصل الحزمة إلى وجهتها ، مما يؤكد التفاعل مع جهاز شبكة XYO في منزل المشتري ، سيتم تنفيذ العقد الذكي وسيتم إصدار الدفعة. إذا كان هناك نزاع ، فسيحتوي الكتاب على قصة يمكنها تأكيد التسليم أو الإشارة إلى المكان الذي ذهب إليه.

سيتم تحديد نقطة نهاية الصفقة - النقطة التي سيتم تسليم الحزمة وسيتم تحرير الدفع - في وقت تقديم الطلب. جربت Amazon العديد من أنظمة التسليم الآمنة ، بما في ذلك الخزانات في الأماكن العامة مثل المتاجر وحتى الأقفال الإلكترونية التي توفر فرقًا توفر إمكانية الوصول إلى منازل العملاء. سيقوم جهاز شبكة XYO الموجود في هذا الموقع الآمن بتأكيد الشحنة. في الخزانة في Amazon ، فإن الحزم المرسلة لا تتفاعل فقط مع الخزانة ، ولكن أيضًا مع جهاز شبكة XYO في الخزانة وغيرها من العملاء الذين يستخدمونها. في منزل العميل ، قد تتضمن عقدة شبكة XYO هواتف المشترك ، وأجهزة إنترنت الأشياء ، وحتى Amazon Echo المستخدم في الطلب.

سيتم تحديد نقطة نهاية الصفقة - النقطة التي سيتم تسليم الحزمة وسيتم تحرير الدفع - في وقت تقديم الطلب. جربت Amazon العديد من أنظمة التسليم الآمنة ، بما في ذلك الخزانات في الأماكن العامة مثل المتاجر وحتى الأقفال الإلكترونية التي توفر فرقًا توفر إمكانية الوصول إلى منازل العملاء. سيقوم جهاز شبكة XYO الموجود في هذا الموقع الآمن بتأكيد الشحنة. في الخزانة في Amazon ، فإن الحزم المرسلة لا تتفاعل فقط مع الخزانة ، ولكن أيضًا مع جهاز شبكة XYO في الخزانة وغيرها من العملاء الذين يستخدمونها. في منزل العميل ، قد تتضمن عقدة شبكة XYO هواتف المشترك ، وأجهزة إنترنت الأشياء ، وحتى Amazon Echo المستخدم في الطلب.

يجب أن أقول إنني معجب بكل شيء عن مشروع XYO ، من موقعهم على الإنترنت ، والأفلام الترويجية ، والأفكار ، والشركات التي يقومون بإنشائها ، والكثير من الوثائق والمستندات مع حالات الاستخدام وخطط العمل للمستقبل ، وبالطبع ، الأشخاص في وراء هذا المشروع. بهذه الطريقة ، تقوم بإعداد مشروع ICO وعرضه على الجمهور والمستثمرين المحتملين ، ويمكن لجميع ICOs المستقبل التعلم من XYO. إحترام كبير مني ، ولكم كمستثمر ، هذا أمر مؤكد. كل من ينوي المشاركة في هذا ICO ، أشجعك على الانضمام إلى WHITELIST FOR TOEN SALE وإجراء العناية الواجبة لـ XYO قبل أن تبدأ. سأكتب المزيد عن هذا المشروع في المستقبل ، لذا كن على علم بمعلومات حول الفرق ، والميزانيات ، وخطط الطريق ، وخطط الأعمال والمزيد.

مكونات شبكة XYO

تتكون شبكة XYO من أربعة مكونات رئيسية: الحراس والجسور والأرشيف والمتنبئين. تمكن هذه المكونات الأربعة من تكوين إجماع مركَّز على الموقع الجغرافي والتحقق من بيانات الموقع الخالية من الأخطاء. هذا يعني أنه عندما تكتب عقدًا ذكيًا يحدد الكائن الذي يجب أن يظهر في إحداثي XY معين ، إذا ظهر هناك ، ستعرف أنه في هذا المكان بوثوق مطلق. كل هذا يحدث من دون خطر تزوير أجهزة الإشارات من المواقع التي تم التحقق منها من قبل آلاف الحراس على شبكة أوراكل XY مع أطول سلسلة إثبات المنشأ (والتي تعطي ثقة أكبر في الاستدلال).


مكونات Sentinel هي شهود ارشاد. فهم يلاحظون الاستدلال ويضمنون موثوقية ودقة الاستدلال عن طريق إنشاء كتب محاسبة مؤقتة. أهم جانب في Sentinel هو أنه يخلق الكتب التي يمكن أن تكون على يقين من أن Diviners تأتي من نفس المصدر ، إضافة دليل على الأصل لهم.


الجسور هي transcribers الكشف عن مجريات الأمور. ينقلون بشكل آمن الكتب الإرشادية من الحراس إلى Diviners. أهم جانب في Bridge هو أن Diviner يمكنه أن يتأكد من أن الكتب الاستكشافية التي تم استلامها من Bridge لم يتم تغييرها بأي شكل من الأشكال. الجانب الثاني الأكثر أهمية في الجسر هو أنها تضيف دليلاً إضافياً على الأصل.


تخزن عناصر الأرشفة الاستدلال في شكل لامركزي للحفاظ على جميع الكتب التاريخية ، ولكن بدون هذا الشرط. حتى إذا فقدت بعض البيانات أو أصبحت غير متاحة مؤقتًا ، سيظل النظام يعمل ، ولكن بدرجة أقل دقة. يقوم أيضًا Archivists بفهرسة دفاتر حساباتهم حتى يتمكنوا من إرجاع سلسلة من البيانات المحاسبية إذا لزم الأمر. يقوم المحفوظون فقط بتخزين البيانات الأولية وتلقي الدفع فقط من أجل تنزيل البيانات. التخزين هو دائما مجانا.


يجيب Diviner على السؤال من خلال تحليل البيانات القديمة التي تم حفظها بواسطة شبكة XYO. لتحقيق ذلك ، يجب أن يكون لدى المحققين المخزنين في شبكة XYO مستوى عالٍ من إثبات الأصل من أجل قياس دقة ودقة الكشف عن المشاهد من خلال تقييم الشاهد على أساس إثباته الأصلي. وبالنظر إلى أن شبكة XYO هي نظام غير نكران ، يجب تشجيع Diviners أن يكون هناك تحليل إرشادي موثوق به. على عكس Sentinels و Bridges ، يستخدم Diviners إثبات العمل لإضافة استجابات blockchain.

عودة TOKEN بيع


مواصفة TOKEN XYO

تحتوي مبيعات رمزية عامة على هيكل تسعير متعدد الطبقات يبدأ بـ 1 من ETH: 10000 XYO والحد الأقصى 1 ETH: 33333 XYO. سيتم الإعلان عن تفاصيل الكميات والأسعار بناءً على هيكل الوقت لدينا قريبا.
منصة التعاقد الذكي: أثيريل
نوع العقد: ERC20
الرمز المميز: XYO
اسم الرمز المميز: رمز الشبكة XYO
عنوان الرمز المميز: 0x55296f69f40ea6d20e478533c15a6b08b654e758
إجمالي المشكلة: محدود ومحدود بالمبلغ المكتسب بعد بيع الرمز المميز الرئيسي
خريطة طريق

انضم إلينا في التزامنا لبناء عالم لامركزي.
قامت XY ببناء عالم التحقق من الموقع المفتوح منذ عام 2012 ، بإطلاق نظام GPS-GPS الناجح الضروري لفهم وبناء شبكة من المواقع في العالم الحقيقي. في الوقت الحالي ، لدى XY أكثر من 10000 منارة في جميع أنحاء العالم.
2017
تتبع تتبع جهاز XY Tracking: "XYGPS"
أصدرت XY أول جهاز GPS وهجين Bluetooth في العالم. يمكن لـ XYGPS الإبلاغ عن موقعك في أي مكان في العالم حيث تتوفر بيانات الجوال ونظام تحديد المواقع العالمي.
صدر XY XY4 + الجهاز
أصدرت XY أجهزة XY4 + ، والتي بفضلها يمكن أن تكون بمثابة عقدة شبكة XYO من خلال تحديثات البرامج الثابتة.
XY يتجاوز 1،000،000 منارات الملاحة
تولد أجهزة XY مليون مرة.
كتلة القائمة على شبكة أوراكل XY أور
يبدأ العمل عن طريق نقل النظام الأساسي لشبكة موقع XY الداخلي إلى تطبيق كتلة مفتوح: تم إنشاء شبكة Oracle XY.
2018
P1 و Q2
تستخدم XY Mints "XYO tokens" لأول مرة في العقود الذكية للوصول إلى شبكة XYO
تم إنشاء أول XYO Token ، وهي العملة الرسمية المستخدمة في شبكة XYO.
XY تملأ XYO في شبكة اختبار ("XY TestNet")
سوف تكمل XY تطوير Oracle Testnet XY وتبدأ بتشغيل بروتوكول blockchain القائم على الموقع على جهاز Sentinel الخاص بها.
2018
P3 و Q4
سيطلق XY شبكة أوراكل الرئيسية XY ("XY MainNet")
ستطلق XY مجموعة كاملة من شبكة أوراكل XY إلى XY Sentinel suata وستطلق اختبارات مع شركاء Sentinel الجدد (في المقام الأول IoT ومبرمجي تطبيقات الهاتف المحمول).
XY لإكمال API لمطوري العقود الذكية للتفاعل مع Oracle XY Network
يتيح الإصدار XYO Network API لكاتب العقود الذكية كتابة العقود للتفاعل مع شبكات XY. المكتبة التي سيتم تطويرها: مكتبة أخلاقيات التضامن ، مكتبة Viper Ethereum ومكتبة JavaScript للمواقع التي تتفاعل مع شبكات XYO (على غرار تكامل Web3.js مع MetaMask).
ستقوم XY بإصدار أجهزة تعقب XY التي يمكن إضافتها إلى حزمة التجارة الإلكترونية
قم بإطلاق منتج "XY-Stick" ، الذي يسمح لتجار التجزئة على الإنترنت بتتبع كل منتج من منتجاتهم في الوقت الفعلي.
2019
XY لتطوير شبكة عالمية Sentinel بعض المواقع المعدات
قم بتوسيع مدى وصول XY Sentinel (الموفر وموفر بيانات الموقع) ، بالإضافة إلى عناصر Oracle XY Network الأخرى (Bridge ، Archiver ، Burial).
يدير XY SatoshiXY و VitalikXY LEO Satellite Sentinels
سيتم بيع الأسهم على القمر الصناعي XYO Low Earth Orbit ؛ يمثل هذا الرهان ملكية في قسم جائزة XYO Token.
XY للشركات والمؤسسات والشركات بالتجزئة التي لديها مشكلة ضيقة للتحقق من الموقع
إضفاء الصفة الرسمية على الشراكات التجارية مع الشركات والكيانات الأكبر حجماً التي يمكنها استخدام غرائز لا مركزية وغير موثوقة (مثل أنظمة اللوجستيات وشركات سلسلة الإمداد وساعات المحاضرات وشركات التجارة الإلكترونية والعديد من المنافذ الأخرى).
2020+
XY لتوسيع مدى الوصول العالمي لشبكة Oracle XY بأكملها


شكرا لقد قمت بقراءة
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الروابط التالية كمصدر:

موقع الويب: https://xyo.network/index.html
ورقة بيضاء: https://xyo.network/whitepaper/

المؤلف: alam semesta


ETH: 0x48d4046C142202c12415823C2A654106215024E9

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

It is the teacher of all the keys to wealth, One with wealth, THE MASTER OF (betFury)

  BetFury as a unique system. Project features. First of all, BetFury is a crypto platform completely dedicated to various gambling games. I...